تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



السنغال تدعم المرشحة المصرية لرئاسة اليونسكو

أ ش أ

الجمعة 15-09-2017| 23:58

تسلم الرئيس السنغالي، ماكي سال، رسالة كتابية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أعرب فيها عن تقدير مصر موقف السنغال الداعم لمرشحة إفريقيا، الوزيرة مشيرة خطاب، في منصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو".


وذكرت الخارجية المصرية، في بيان لها اليوم، أن الرئيس السنغالي تسلم الرسالة خلال لقائه السفير حمدي لوزا، نائب وزير الخارجية.

وأشار البيان إلى أن الرئيس السنغالي ونائب وزير الخارجية المصري بحثا، خلال اللقاء، مختلف أبعاد العلاقات الثنائية، والتنسيق بين الدولتين في إطار عضويتهما في مجلس الأمن، ودورهما الفاعل في الاتحاد الإفريقي والنيباد.

عودة للصفحة الرئيسية