“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

قطر تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

وكالات

الجمعة 15-09-2017| 18:00

حذّرت وزارة الخارجية القطرية، اليوم الجمعة، مواطني بلادها من السفر إلى مصر، طبقا لما جاء ذلك في بيان صادر عن إدارة الشؤون القنصلية بالوزارة.
وأضاف البيان أن “هذا التحذير فرضته الإجراءات الأمنية من قبل السلطات المصرية بحق القطريين عند الدخول إلى مصر”، دون تفاصيل عن تلك الإجراءات. ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات المصرية.
وقطعت مصر، بالإضافة إلى كل من السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر منذ 5 يونيو الماضي، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتقول إنها تواجه حملة “افتراءات” و”أكاذيب” تهدف إلى فرض “الوصاية”على قرارها الوطني.

عودة للصفحة الرئيسية