رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا

تكريم رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في الجامعة العربية

الجمعة 15-09-2017| 11:28

تم يوم أمس تكريم السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في القاهرة رفقة أربعة عشرة (14) شخصية عربية بارزة تضم وزراء وناشطين سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني وذلك خلال حفل توزيع جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذي ترأسه سمو الأمير وحضرة الأمين العام لجامعة الدول العربية .
ويأتي تكريم رئيسة الحضرية تثمين لدور الحضرية في دعم وتشجيع المجتمع المدني وحرصها على دعم الأنشطة الشبابية والتدخل في الأحياء الفقيرة والهشة لمدها بالماء الشروب .
كما يأتي هذا التكريم ليثمن الدور الذي تلعبه السيدة أماتي بنت حمادي في الهيئات القيادية للمنظمات العربية القارية والدولية التي تنشط في مجال التنمية وخاصة التنمية المحلية .

عودة للصفحة الرئيسية