نقابات وهيآت مدنية تعلن استعدادها لمراقبة الانتخابات شركة "توتال" الفرنسية تنسحب رسمياً من إيران أيها المسافر: تصدق ولا تنس أدعية السفر حتى نهاية المعركة.. أبناء النظام وأعداؤه... هذه هي السلع التي ستصدرها الجزائر الى موريتانيا حركة تحرير أزواد تعلن موقفها من نجاح كيتا قطر تعلن خطوتها الثانية لدعم الليرة التركية مرشحون ينسحبون من السباق الانتخابي "تواصل" يتهم قناة الموريتانية بالانحياز للحزب الحاكم فى تغطياتها للحملة تدشين المعبر الحدودي البري الجديد بين موريتانيا والجزائر

تكريم رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في الجامعة العربية

الجمعة 15-09-2017| 11:28

تم يوم أمس تكريم السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في القاهرة رفقة أربعة عشرة (14) شخصية عربية بارزة تضم وزراء وناشطين سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني وذلك خلال حفل توزيع جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذي ترأسه سمو الأمير وحضرة الأمين العام لجامعة الدول العربية .
ويأتي تكريم رئيسة الحضرية تثمين لدور الحضرية في دعم وتشجيع المجتمع المدني وحرصها على دعم الأنشطة الشبابية والتدخل في الأحياء الفقيرة والهشة لمدها بالماء الشروب .
كما يأتي هذا التكريم ليثمن الدور الذي تلعبه السيدة أماتي بنت حمادي في الهيئات القيادية للمنظمات العربية القارية والدولية التي تنشط في مجال التنمية وخاصة التنمية المحلية .

عودة للصفحة الرئيسية