الاعلان عن تشكيل إطار سياسي جديد في ولاية كوركول موريتانيا: تطبيق هاتفي ترقية الشفافية في قطاع الصناعات الاستخراجية الرئيس عزيز يدشن عددا من المشاريع في نواذيبو بيان حول تعرية الأمن لمتظاهرين سلميين بيان النقابات والهيئات الإعلامية حول شروط الاستفادة من الدعم العمومي الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد

تكريم رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في الجامعة العربية

الجمعة 15-09-2017| 11:28

تم يوم أمس تكريم السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في القاهرة رفقة أربعة عشرة (14) شخصية عربية بارزة تضم وزراء وناشطين سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني وذلك خلال حفل توزيع جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذي ترأسه سمو الأمير وحضرة الأمين العام لجامعة الدول العربية .
ويأتي تكريم رئيسة الحضرية تثمين لدور الحضرية في دعم وتشجيع المجتمع المدني وحرصها على دعم الأنشطة الشبابية والتدخل في الأحياء الفقيرة والهشة لمدها بالماء الشروب .
كما يأتي هذا التكريم ليثمن الدور الذي تلعبه السيدة أماتي بنت حمادي في الهيئات القيادية للمنظمات العربية القارية والدولية التي تنشط في مجال التنمية وخاصة التنمية المحلية .


عودة للصفحة الرئيسية