مفتشية الشغل توجه انذارا للمدير العام لموريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح

تكريم رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في الجامعة العربية

الجمعة 15-09-2017| 11:28

تم يوم أمس تكريم السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في القاهرة رفقة أربعة عشرة (14) شخصية عربية بارزة تضم وزراء وناشطين سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني وذلك خلال حفل توزيع جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذي ترأسه سمو الأمير وحضرة الأمين العام لجامعة الدول العربية .
ويأتي تكريم رئيسة الحضرية تثمين لدور الحضرية في دعم وتشجيع المجتمع المدني وحرصها على دعم الأنشطة الشبابية والتدخل في الأحياء الفقيرة والهشة لمدها بالماء الشروب .
كما يأتي هذا التكريم ليثمن الدور الذي تلعبه السيدة أماتي بنت حمادي في الهيئات القيادية للمنظمات العربية القارية والدولية التي تنشط في مجال التنمية وخاصة التنمية المحلية .

عودة للصفحة الرئيسية