سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

تسريبات مجلس الوزراء

ميادين

الخميس 14-09-2017| 14:00

تم خلال إجتماع الحكومة الموريتانية اليوم، إجراء تغييرات في وزارة النقل. التغييرات بموجبها تم تعيين محمد محمود دمبه با مديرا عاما للنقل البري، خلفا لمديره السابق شيخنه ولد كواد ولد أحمد بنان الذي إستفاد من حقه في التقاعد، والذي تولى المنصب سنة 2013.
كما تم نقل مدير النقل البري في العاصمة الإقتصادية نواذيبو محمد الامين ولد لمرابط، ليصبح مديرا عاما مساعدا للنقل البري، وعين خلفا له بوبه ولد محمد ولد السالك رئيس مصلحة رخص السياقة سابقا.
كما تم تعيين لمهابه ولد سيدى مديرا للنقل البري، وكان بشغل منصب رئيس مصلحة بنفس الوزارة.

وفى وزارة الإسكان تمت أقالة مدير الاستصلاح الترابي بالإدارة العامة للاستصلاح الترابي مولاي اسماعيل ولد مولاي الحسن من منصبه وتعيين خلفا له المهندس محمد المصطفى دام.

كما تم تعيين المهندسة مريم بنت بنب مديرة للإسكان بالإدارة العامة للعمران والاستصلاح الترابي، و المهندس محمد محمود ولد اعمر مدير العمران والاستصلاح الترابي.


عودة للصفحة الرئيسية