تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



هل لعبت موريتانيا دورا مركزيا في تأجيل القمة الافريقية الاسرائيلية؟

الثلاثاء 12-09-2017| 19:59

رحبت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي باسم القيادة والشعب الفلسطيني بقرار الغاء القمة الافريقية - الاسرائيلية التي كان من المفترض ان تعقد الشهر القادم في عاصمة جمهورية توغو.
وقالت في تصريحات ادلت بها لوسائل الاعلام، اليوم الثلاثاء: "نعرب عن تقديرنا العميق لجنوب افريقيا وللدول العربية الافريقية بما فيها الجزائر وموريتانيا والمغرب وتونس وجماعات التضامن الدولي التي دعت بقوة وشجاعة الى الغاء القمة، ورفضت السماح لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو من الحصول على موطئ قدم في القارة الأفريقية والمساهمة في تعزيز إفلات دولة الاحتلال من العقاب وتشجيع استمرارها في انتهاكاتها المتواصلة للقانون الدولي والدولي الانساني وقرارات الشرعية الدولية".


ونسبت وكالة قدس برس لمصادر موريتانية مطلعة، أن نواكشوط لعبت دورا محوريا في إقناع التوغو والعديد من الدول الإفريقية بضرورة تأجيل القمة الإفريقية ـ الإسرائيلية، بالنظر إلى أن موريتانيا هي من تقود العمل الإفريقي الآن، وتستعد لاستضافة مؤتمر الاتحاد الإفريقي العام المقبل، وفق تعبيرها.

عودة للصفحة الرئيسية