تواصل يسير بعثات لمواساة و دعم المتضررين من العواصف

ايجاز لحزب تواصل

الخميس 7-09-2017| 23:00

كلف حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية عددا من قياداته بزيارة ضحايا العواصف في ولايتي لبراكنة و لعصابة، لتقديم واجب العزاء و عيادة المرضى و تقديم مساعدات مادية.

و في هذا الصدد زار وفد من الحزب اليوم الخميس 07-09-2017 القرى التي سقط فيها ضحايا بولاية لبراكنة و هي : امبلاجي ، ارويمدي ، انياكاكى ، جلوم ، سراندوگو.

و ضم الوفد الذي زار هذه القرى كلا من الأمين الوطني للتنظيم المكلف بالولايات الجنوبية عبد الله جاگتى و عضو المكتب السياسي للحزب عمبر أمباي و رئيس المنظمة الشبابية يحيى ولد أبوبكر و رئيس قسم الحزب في مقاطعة بوگى علي امسيس ، و الفاعل السياسي في الولاية عضو مجلس الشورى الطاهر ولد اعل محمود.

إلى ذلك نظم وفد من قيادات الحزب في ولاية لعصابة يوم أمس الاربعاء 06 سبتمبر 2017 زيارة لقرى بودراعه المتضررة من العواصف.

وضم الوفد إلى جانب الأمين الوطني للتنظيم المكلف بالمناطق الشرقية الدكتور محمد الامين ولد شعيب كلا من النائب حمادي ولد سيد المختار اتحادي الحزب في لعصابة و عضو مجلس الشورى باب ولد باب و سيدي مولود ولد جاكير و والعمدة السابق لكرو القاسم ولد السالك ورئيس قسم كيفة احمتو ورئيس فرع بلدية الملگه امادي.

وقام الوفد بمعاينة حجم الخسائر والأضرار في هذه القرى و تقديم التعزية والدعم لذوي الضحايا و عيادة المصابين.

وشملت الزيارة ١٠ قرى هي : قرية لفراقله، قرية أهل حمادي، قرية أهل امگس، و قرية أهل جدو (سقط فيها ٥ ضحايا من

أسرة واحدة : الاب والام وبنت وبنت البنت وبنت أخ والدة الاسرة). قرية ازويره ، قرية اشلان ، قرية فنشلي ١ ، قرية فنشلي٢، قرية أهل محم، قرية أهل الخليفه.

عودة للصفحة الرئيسية