“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

"فيفا" ينُعش آمال السنغال فى التأهل للمونديال

وكالات

الخميس 7-09-2017| 00:47

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، إعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا التي أقيمت في نوفمبر الماضي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.


قرار الفيفا يأتي بعد تأكديات المحكمة الرياضية، في إدانة الغاني جوزيف لاميتي حكم اللقاء وقتها بإحتسابه ركلة جزاء لجنوب أفريقيا لا أساس لها من الصحة.


كما أعلنت المحكمة الرياضية، إيقاف الحكم الغاني عن التحكيم مدي الحياة، في مارس الماضي.

يذكر أن السنغال تحتل المركز الثالث بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من عمر تصفيات المونديال وفى جعبتها 5 نقاط خلف المتصدر بوركينا فاسو وفى رصيده 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن جزر الرأس الأخضر صاحب المركز الثانى , فيما تتذيل جنوب افريقيا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط , وبذلك تنتعش آمال كتيبة " الأسود " فى الفوز باللقاء وتصدر المجموعة لخطف بطاقة التأهل لكأس العالم .

عودة للصفحة الرئيسية