الاعلان عن تشكيل إطار سياسي جديد في ولاية كوركول موريتانيا: تطبيق هاتفي ترقية الشفافية في قطاع الصناعات الاستخراجية الرئيس عزيز يدشن عددا من المشاريع في نواذيبو بيان حول تعرية الأمن لمتظاهرين سلميين بيان النقابات والهيئات الإعلامية حول شروط الاستفادة من الدعم العمومي الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد

تواصل يشكل لجنتين لإغاثة المنكوبين في لبراكنة و لعصابة

الأربعاء 6-09-2017| 13:53

بعد البيان الذي أصدره الحزب بشأن الكارثة التي ألمت ببعض مناطق البلاد، قرر الحزب أن ينسق جهدا عمليا للمساهمة في إغاثة المنكوبين و أداء واجب التضامن معهم و مؤازرتهم.


الحزب قام بتشكيل لجنتين لتنسيق الجهود في كل من ولايتي لبراكنة و لعصابة.


تضم اللجنة المكلفة بالتدخل في لبراكنة خاصة مدينة بوكي أعضاء المكتب السياسي : أحمدو ولد الوديعة و عمبر امباي و محمد عبد الله ولد عم ألمين.


و يرأس لجنة التدخل لصالح متضرري العواصف في ولاية لعصابة الأمين الوطني للتنظيم المكلف بالولايات الشرقية الدكتور محمد الأمين ولد شعيب مع نائب مقاطعة كيفة اتحادي الحزب بولاية لعصابة حمادي ولد سيد المختار.


و توكل إلى اللجنتين مهام تنسيق جهود أطر و مناضلي الحزب لصالح إغاثة المتضررين من العواصف من خلال جمع التبرعات فضلا عن توظيف الدعم المركزي الذي وضعه الحزب تحت تصرفهما.


عودة للصفحة الرئيسية