سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

قطر تلغي تأشيرة الدخول عن المغاربة

وكالات

الأربعاء 6-09-2017| 01:45

رفعت الحكومة القطرية عن مواطني المغرب، تأشيرة الدخول إلى البلاد، لتصبح المغرب بذلك، ضمن قائمة جديدة من الدول المعفية من التأشيرات.


وذكرت وسائل إعلام، أن عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، أكد لوفد مغربي مشارك في احتفالية افتتاح ميناء "حمد" في قطر، تخلي الدوحة عن فرض تأشيرة الدخول على المواطنين المغاربة الذين يزورون أراضيها.


وشارك في احتفالات افتتاح الميناء، رئيس مجلس النواب المغربي، الحبيب المالكي، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي.


عودة للصفحة الرئيسية