توضيح من شركة "الموريتانية للطيران"

الثلاثاء 5-09-2017| 16:27

تداولت بعض المواقع الالكترونية أخبارا مفادها أن تلاعبا كبيرا حدث في التذاكر الخاصة بالموريتانية للطيران وهو ما تنفيه الشركة جملتا وتفصيلا.
والموريتانية للطيران إذ تذكر المواقع والصحافة الوطنية بضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل الأخبار لتقدم التوضيحات التالية :
يوم الثلاثاء الماضي وخلال تحضير الرحلة المتوجهة نحو الدار البيضاء وأمام زحمة الركاب قام أحد وكلاء الشركة بالمطار بتسجيل بعض المسافرين من الذين لا يمتلكون حجزا على تلك الرحلة على الرغم من امتلاكهم تذاكر صالحة للسفر 
وقد كان على المعني أن يتأكد من تسجيل كافة أصحاب الحجرات قبل أخذ الآخرين الشئ الذي لم يفعله مما أدى الي تسجيل (11) راكبا زيادة علي حمولة الطائرة.
وفور ملاحظة الوضعية تدخل الطاقم الإ داري لإنزال من لا يمتلك حجزا ، الشئ الذي تسبب في تأخير الرحلة ساعتين عن الوقت المحدد سلفا .
نؤكد ان الركاب المعنيين يمتلكون كلهم تذاكر صالحة ، وكان يحق لهم السفر لو تغيب بعض اصحاب الحجزات و عددهم لا يتجاوز احدي عشر (11) ، و لا وجود لأي تزوير في التذاكر والتأخير لم يتجاوز الساعتين تم خلالهما تصحيح الوضعية .
وقد اتخذت كافة الإجرءات اللازمة للحيلولة دون تكرار ما قام به الوكيل المذكور آنفا
كما نؤكد امتلاك الموريتانية للطيران نظاما حديثا لا يسمح البتة بالتزوير أو التلاعب بتذاكرها ولا مسوق نهائيا لما ورد في الخبر المتداول
وأخيرا تظل الموريتانية للطيران تحت تصرف الصحافة الوطنية لمزيد الاستعلام حول خدماتها وبرامج تنميتها تفاديا للوقوع في الشائعات الضارة بمصداقية الإعلام.


عودة للصفحة الرئيسية