أبرز النقاط المثارة في المؤتمر الصحفي للناطق باسم الحكومة بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع تايوان نتائج اجتماع مجلس الوزراء اعصار "مكونو" يهدد دولا في الخليج العربي رئيس وزراء مزيف يخدع وزير خارجية بريطانيا تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي

وفاة 9 أشخاص وجرح 26 آخرين في البراكنه

و م أ

الثلاثاء 5-09-2017| 11:16

أكد والي ولاية لبراكنه عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري أن السلطات الإدارية تواصل تقديم الإسعافات اللازمة لضحايا العاصفة المطرية التي تعرضت لها مدينة بوغي وضواحيها فجر اليوم الثلاثاء حيث سجلت مقاييس المطر تساقط 50مم.


وأضاف الوالي في تصريح صحفي، أن هذه العاصفة أدت للأسف الشديد إلى وفاة 9 أشخاص وجرح 26 آخرين تم نقل 11 منهم إلى المستشفى الجهوي بألاك حيث تبين أن 4 منهم تستدعي حالتهم نقلهم إلى العاصمة نواكشوط وهو ما تم بالفعل.


وأبرز الوالي أن السلطات الإدارية بادرت فور علمها بالعاصفة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لمواجهتها، مبرزا أن قوة العاصفة أدت كذلك إلى سقوط عدد من الأعرشة والمنازل التي بني بعضها من الطين.


وأوضح الوالي أن الأوضاع حاليا تحت السيطرة ولن يدخر أي جهد في سبيل مؤازرة ضحايا هذه الكارثة الطبيعية.

عودة للصفحة الرئيسية