الاعلان عن تشكيل إطار سياسي جديد في ولاية كوركول موريتانيا: تطبيق هاتفي ترقية الشفافية في قطاع الصناعات الاستخراجية الرئيس عزيز يدشن عددا من المشاريع في نواذيبو بيان حول تعرية الأمن لمتظاهرين سلميين بيان النقابات والهيئات الإعلامية حول شروط الاستفادة من الدعم العمومي الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد

لاعب موريتاني يعود إلى نواكشوط بعد إصابته في تركيا

كووورة

الاثنين 4-09-2017| 23:45

عاد مهاجم المنتخب الموريتاني، أداما با، إلى نواكشوط، قادما من مدينة غازي عنتاب بتركيا، بعد تعرضه لإصابة في العمود الفقري، الأسبوع الماضي، مع نادي بلدية غازي عنتاب، في التصفيات التمهيدية لكأس تركيا.


ومن المتوقع أن يقضي النجم الموريتاني راحة العيد في نواكشوط، ثم يغادر إلى مدينة إسطنبول، من أجل مواصلة العلاج من الإصابة، التي رجح الجهاز الطبي أن تبعده عن الملاعب 12 أسبوعًا.


ويعتبر با (23 عامًا) من أبرز نجوم موريتانيا، الذين كان يُعول عليهم في قيادة المنتخب إلى التأهل لأول مرة في تاريخه، لكأس أمم إفريقيا، لكن الإصابة حرمته من خوض الجولة الأولى في التصفيات، ومن حضور المعسكر التحضيري الجاري حاليًا في المغرب.

المصدر


عودة للصفحة الرئيسية