“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

خبير: هذا هو السبب الذي سيشعل الحرب العالمية الثالثة

وكالات

الاثنين 4-09-2017| 16:44

رد الخبير الأمريكي أيلون ماسك، صاحب شركتي "تيسلا" و"سبايس اكس" على تعليق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول الذكاء الاصطناعي وافترض السبب المحتمل الذي قد يشعل حربا عالمية ثالثة قريبة في العالم.


وعلق ماسك على صفحته الشخصية على "تويتر" قائلا " الصين، روسيا وقريبا جميع الدول في العالم ستصبح قوية في مجال الكومبيوتر والمعلومات، ولا شك أن هذا سيزيد المنافسة في مجال الذكاء الاصطناعي على المستوى الوطني والعالمي، هذا الأمر بالتحديد سيكون سببا مباشرا لنشوب حربا عالمية ثالثة في العالم".


جاء تعليق ماسك على جواب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي قال إن الحروب المستقبلة ستنتهي عندما ستقضي الطائرات المسيرة لدولة ما على جميع الطائرات المسيرة لدولة أخرى، والتي لا يبقى أمامها، في هذه الحالة، سوى الاستسلام.

عودة للصفحة الرئيسية