موكب موغابي يغادر مقره في العاصمة وسط استهجان وسخرية السعودية تستدعي السفير الألماني للاحتجاج على "تصريحات مستهجنة" صحة: لماذا علينا التوقف حالا عن تناول الأرز؟ موريتانيا: يوم للمواطنة في المتحف الوطني موريتانيا تشتري طائرة جديدة نقابة للتعليم تعلن عن وقفات احتجاجية في جميع الولايات رابطة العالم الإسلامي ونصرة نبي الأمة صلى الله عليه وسلم سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم

متطوعون يقوم بعملية ترميم على طريق روصو

الاثنين 4-09-2017| 11:35

نظمت حملة #معا_للحد_من_حوادث_السير مساء السبت الموافق 3 سبتمبر 2017 ثلاثة أنشطة على طريق روصو. وتأتي هذه الأنشطة في إطار الموسم الثاني للحملة، والذي كان قد تم افتتاحه يوم السبت الماضي (26 أغسطس)بنشاطين تحسيسيين أحدهما على طريق نواذيبو والثاني على طريق الأمل عند نقطة تفتيش الدرك بتيفيريت.
وقد تمثلت الأنشطة التي تم تنظيمها على طريق روصو في :
1- عملية ردم وترميم رمزية لحفرتين قرب نقطة تفتيش الشرطة، وكان ذلك من أجل لفت انتباه السلطات المعنية إلى واقع هذا الطريق الحيوي، والذي أصبح بسبب تأخر عملية الترميم والاصلاح يتسبب في كثير من الخسائر المادية والبشرية لسالكيه.
2- تدشين اللوحة الخاصة بطريق روصو، وهي لوحة من بين أربع لوحات كبرى للتوعية ضد مخاطر السرعة المفرطة تم نصبها بالتعاون مع مجموعة نواكشوط الحضرية عند مخارج العاصمة الأربعة.
3 - توزيع مئات المناشير الارشادية حول السلامة الطرقية على السائقين والركاب.
نواكشوط :04 سبتمبر 2017


عودة للصفحة الرئيسية