تجدد الامطار على عدة ولايات الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر موريتانيون للأسد: نعيش تفاصيل الأحداث في سورية لحظة بلحظة لماذا تحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر؟ تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد زلزال يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الامريكية توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة

هيئات تعزي في رحيل الرشيد ولد صالح

الأحد 3-09-2017| 19:51

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
تلقينا في نقابة الصحفيين الموريتانيين ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة المغفور له الأستاذ الرشيد ولد صالح الذي وافاه الأجل المحتوم اليوم الأحد .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم نقابة الصحفيين الموريتانيين بأحر التعازي القلبية إلى أسرة الفقيد وإلى كافة الشعب الموريتاني سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته .
الفقيد كان مثالا يحتذى في الأخلاق والتواضع والطيبة وحسن الخلق كما كان من رجال الثقافة والإعلام والسياسة البارزين فى البلد، ومن أهم الشخصيات الوطنية التي قدمت الغالي والنفيس من أجل تشييد وطننا وازدهاره وخدمة ثقافته وقيمه الأصيلة.
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.
المكتب التنفيذي
الأحد 3 سبتمبر 2017

نقابة الصحفيين الموريتانيين



"سنات" تعزي في رحيل الرشيد ولد الصالح


“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم


بقلوب راضية محتسبة علمنا في الشركة الوطنية للاستصلاح الزراعي و الاشغال "سنات ، برحيل المغفور له بإذن الله تعالى رئيس مجلس إدارتنا السابق و الهامة الوطنية السامقة الرشيد ولد صالح، رحمه الله.


لقد عرفناه رحمه الله مثالا لقيم الإخلاص و النزاهة والوطنية كما تشهد على ذلك سيرته الزاخرة بخدمة الوطن والمواطنين
وبهذه المناسبة الأليمة فإن شركتنا إدارة وعمالا يرفعون ، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة الفقيد وذويه ، وإلى كافة الشعب الموريتاني إثر هذه الفاجعة الأليمة راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جنانه، ، و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عودة للصفحة الرئيسية