ولد العيل يترشح على رأس اللائحة الوطنية لحزب الأصالة الفضيلة يعلن عن لوائحه البلدية والنيابية والجهوية إلى وزير التجهيز والنقل : أين فرق الإنقاذ ؟ إيران تعلن استئناف علاقاتها الدبلوماسية مع السعودية رسمياً .. "فيسبوك" تبدأ بإزعاج مستخدمي "واتساب" حصيلة ثقيلة لحوادث السير خلال يوم واحد بنت مكناس تطلب من خداد سحب ترشحه باسم حزبها فى افديرك بيان: ترشيحات حزب الحراك شوكة في خاصرة استقلالية CEN مطالب بالكشف عن ملابسات توقيف محمد ولد الشيخ موعد اول ايام عيد الأضحى 2018 ..فلكيا

أكثر من 79 مليون مكالمة فى المشاعر المقدسة

السبت 2-09-2017| 01:37

أجريت أكثر من 79.1 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً عبر مزودى خدمة الاتصالات، فى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة فى يوم عرفة.


وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات فى إحصائيتها لحج هذا العام 1438هـ، أن حجم استهلاك البيانات وصل إلى أكثر من 188 تيرا بايت.


وبينت أن عدد المشتركين بشرائح محلية وأجنبية بلغ 10.3 ملايين مشترك، فيما بلغت نسبة زيادة الحركة الصوتية فى المشاعر المقدسة اليوم 51% ،مشيرة إلى زيادة بلغت 30% فى عدد المشتركين والمتجولين.


وأكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تسخير إمكاناتها الفنية والتقنية لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة وجودة الاتصال لضيوف الرحمن والجهات الحكومية والخاصة المشاركة فى أعمال الحج.

عودة للصفحة الرئيسية