موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق

أكثر من 79 مليون مكالمة فى المشاعر المقدسة

السبت 2-09-2017| 01:37

أجريت أكثر من 79.1 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً عبر مزودى خدمة الاتصالات، فى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة فى يوم عرفة.


وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات فى إحصائيتها لحج هذا العام 1438هـ، أن حجم استهلاك البيانات وصل إلى أكثر من 188 تيرا بايت.


وبينت أن عدد المشتركين بشرائح محلية وأجنبية بلغ 10.3 ملايين مشترك، فيما بلغت نسبة زيادة الحركة الصوتية فى المشاعر المقدسة اليوم 51% ،مشيرة إلى زيادة بلغت 30% فى عدد المشتركين والمتجولين.


وأكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تسخير إمكاناتها الفنية والتقنية لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة وجودة الاتصال لضيوف الرحمن والجهات الحكومية والخاصة المشاركة فى أعمال الحج.


عودة للصفحة الرئيسية