ولد العيل يترشح على رأس اللائحة الوطنية لحزب الأصالة الفضيلة يعلن عن لوائحه البلدية والنيابية والجهوية إلى وزير التجهيز والنقل : أين فرق الإنقاذ ؟ إيران تعلن استئناف علاقاتها الدبلوماسية مع السعودية رسمياً .. "فيسبوك" تبدأ بإزعاج مستخدمي "واتساب" حصيلة ثقيلة لحوادث السير خلال يوم واحد بنت مكناس تطلب من خداد سحب ترشحه باسم حزبها فى افديرك بيان: ترشيحات حزب الحراك شوكة في خاصرة استقلالية CEN مطالب بالكشف عن ملابسات توقيف محمد ولد الشيخ موعد اول ايام عيد الأضحى 2018 ..فلكيا

جنازة رسمية للوزير الأول الأسبق سيد احمد ولد ابنيجاره

و م أ

الجمعة 1-09-2017| 22:14

استقبل الوزير الأول يحيى ولد حدمين، مساء اليوم الجمعة بمطار نواكشوط الدولي، جثمان المغفور له بإذن الله الوزير الأول الأسبق سيد احمد ولد ابنيجاره الذي وافاه الأجل المحتوم أول أمس الأربعاء، بالمملكة الإسبانية إثر وعكة صحية كان يتعالج منها هناك.


وعند سلم الطائرة التي أوفدتها الحكومة الموريتانية لنقل الجنازة من إسبانيا إلى نواكشوط كان الوزير الأول على رأس مستقبلي جنازة المرحوم محاطا بعدد من أعضاء الحكومة، والرئيس الأسبق محمد خونة ولد هيدالة، وعدد من أقارب المتوفى.


وتم نقل جثمان المغفور له على أكتاف ستة من الدرك الوطني في موكب جنائزي مهيب .


وحضر الوزير الأول بعد ذلك صلاة الجنازة بجامع ابن عباس على روح المرحوم سيد احمد ولد ابنيجاره بحضور عدد من سكان نواكشوط الذين ابتهلوا بالدعاء للمرحوم .

عودة للصفحة الرئيسية