تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



ملف ولد غده: التحقيقات تشمل 23 متهما (تفاصيل)

الجمعة 1-09-2017| 01:35

بعد اطلاعه على محضر البحث الابتدائي رقم 086/2017 الصادر عن المديرية المكلفة بمكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية، طالب وكيل الجمهورية منسق فريق النيابة لمحاربة الفساد محمد ولد بكار ، من قطب التحقيق المكلف بمحاربة الفساد، التعهد وإجراء التحقيق في القضية وإصدار أوامر إيداع في حق كل من محمد ولد غده ومحمد ولد محمد امبارك والمعلومة بنت الميداح.
كما أمر بفرض المراقبة القضائية على كل من الصحفيين الأربعة والنقابيين المشمولين في الملف، إضافة إلى أوامر بالقبض على كل من محمد ولد بوعماتو ومحمد ولد الدباغ ومحمد الامين ولد ابنيجاره وسيدي محمد ولد سيد ابراهيم ومحمد المصطفى ولد انبط والشيخ ولد دده ومحمد ولد سيد احمد وينجه ولد احمد شلل ومحمد المصطفى ولد سيداتي وفرفورة بنت محمد الأمين وابه السالم ولد مولاي ادريس ومحمد سيدينا ولد ابقره وأحمد محمود ولد الحاج .
هذا إضافة إلى أمر بالقبض على كل من يكشف التحقيق عن تورطه في القضية.
وقد وجهت تهمة تقديم الرشوة لأربعة من المشمولين في الملف (محمد ولد بوعماتو، محمد ولد الدباغ، شركات بوعماتو، محمد ولد غده) وتهمة قبول الرشوة للمجموعة المتبقية.

عودة للصفحة الرئيسية