مصرع أمير سعودي وعدد من المسؤولين في سقوط مروحية مقتل وجرح العشرات بسبب إطلاق نار في ولاية تكساس الأمريكية رسالة من داخل مصر إلى الرئيس عزيز تفاصيل جديدة عن «زلزال السعودية»: فندق 5 نجوم لإيواء المحتجزين الرئيس عزيز يبدأ غدا زيارة للسودان زعيم المعارضة: لا رغبة شخصية لدي لتحمل مسؤولية حزب بحجم «تواصل» التحضير لمهرجان ثقافي فى المذرذرة هل قهر دفين بين عهدين؟ قائمة الأمراء والمسؤولين المحتجزين في السعودية حملة الاعتقالات في السعودية تشمل الوليد بن طلال

وضع علي عبدالله صالح تحت الإقامة الجبرية

وكالات

الأربعاء 30-08-2017| 18:59

تداولت وسائل الإعلام معلومات عن الوضع الصعب الذي يمر به الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، إذ يشار إلى أنه يخضع للإقامة الجبرية في منزله بصنعاء.
وذكرت وكالة آسوشيتد بريس نقلا عن مسؤولين يمنيين أن الرئيس اليمني السابق لم يغادر منزله في صنعاء على مدار الأسبوع، مضيفة أن هذه المعلومات تؤكد أقاويل أن حلفاءه الحوثيين وضعوه تحت الإقامة الجبرية فعليا.
وتشير الوكالة إلى أن النزاع بين حركة أنصار الله وعلي عبدالله صالح احتدم بعد الخلافات بينهما التي تحولت إلى اشتباكات وقعت السبت 26 أغسطس/آب في جولة المصباحي بالعاصمة اليمنية صنعاء وأدت إلى مقتل العقيد خالد الرضي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام والمقرّب من صالح.
ونقلت آسوشيتد بريس أن الحوثيين يعتقدون أن صالح تآمر مع التحالف العربي بقيادة السعودية بغية تدبير مؤامرة ضدهم.
ونفى الرئيس اليمني السابق جميع التهم الموجهة إليه واشتكى من دور اللجنة الثورية العليا، التي تشكلت من قبل أنصار الله(الحوثيين)، التي تتخذ قرارات بالالتفاف على حكومة “الإنقاذ الوطني”، حسب قوله.


عودة للصفحة الرئيسية