ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه المدرسة العسكرية بكيفه تتضامن مع أسرة هارون صمب تبادل إطلاق النار بين الجيش ومسلحين جنوب السنغال دولة إفريقية تستدعي السفير الأمريكي لديها للاحتجاج على اترامب عن فيديو تعذيب اللص مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية الجيش المغربي يصعد من تحركاته في منطقة الكركرات حزب سياسي يندد بتصريحات ترامب حول الافارقة المنتدي يعلق على التحضير للانتخابات البرلمانية والبلدية

أبرز أرقام الحكم الموريتاني علي لمغيفري

وكالات

الثلاثاء 29-08-2017| 23:28

في تمام الثانية ظهر يوم الخميس المقبل، يحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره الأوغندي، في ملعب أوغندا الدولي في العاصمة كامبالا سيتي.


ويتصدر الفراعنة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده أوغندا برصيد 4 نقاط، ثم غانا بنقطة، وتتذيل الكونغو الترتيب بدون نقاط.


ويستعرض "الإقتصادي" أبرز أرقام الحكم الموريتاني علي لمغيفري، والذي سيقوم مباراة الفراعنة والرافعات الأوغندية، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.


يبلغ لمغيفري من العمر 42 عامًا، ولم يسبق له قيادة أي مباراة لمنتخب جمهورية مصر العربية، ويتميز بإشهاره البطاقات الصفراء بشكل مكثف خلال إدارته للمباريات.


ويشغل لمغيفري منصب المحاسب القانوني في موريتانيا، حيث يتمكن من التحدث بأربع لغات وهم "العربية، والإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية".


وحصل الموريتاني على الشارة الدولية عام 2005، وأشهر 153 بطاقة صفراء و3 كروت حمراء، بالإضافة إلى 9 ركلات جزاء.


ولم يقود لمغيرفي أي مباراة للفراعنة، ولكن قاد مباراة واحدة للمنتخب الأوغندي أمام مالي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


 

عودة للصفحة الرئيسية