غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية

تغييرات فى قيادات الدرك الوطني

ميادين

الجمعة 25-08-2017| 16:00

اجرت قيادة الدرك الموريتاني تغييرات جزئية في قادة فرقها في بعض المقاطعات.
التغييرات التي تمت بموجبها تم تعيين قائد فرقة الدرك المختلطة السابق المساعد أول محمد فال ولد عبد الله، قائدا لفرقة الدرك في ألاك، بينما تم تحويل مساعده السابق، المساعد محمد الأمين ولد خيار إلى مدرسة الدرك بروصو.
كما حول المساعد أول محمد يسلم ولد عبد الله إلى الخدمات العامة بالناحية الغربية التي يوجد مقرها في نواكشوط، وكان يدير فرقة الدرك بألاك، وعين المساعد أول البكاي ولد اللل قائدا لفرقة الدرك بكوبني وكان يدير فرقة الدرك الجمركية، والتي عين على إدارتها المساعد أول محمد ولد عبد الله قائد فرقة الدرك بعرفات سابقا، والتي عين قائدا لها المساعد أول أحمد بزيد ولد محمد الذي كان تابعا لقيادة الدرك منذ إقالته من منصبه كقائد لفرقة الدرك في توجنين، عقب فرار سجين عليه.

عودة للصفحة الرئيسية