موريتانيا: نتابع قضية الصحراء الغربية باهتمام كويكب يقترب من الأرض وناسا تحذر من "نتائج كارثية كبيرة" وزيرة خارجية النمسا تستهل كلمتها أمام الجمعية العامة بالعربية! بل الحل في مواصلة المسار (1) ولد الوالد: هناك مساعى لإعادة فتح مركز تكوين العلماء تحذير طبي من ارتكاب هذا الخطأ عند تناول الأدوية خلل يضرب أسطورة الجيش الأميركي بمقتل قراصنة يتسللون إلى 50 مليون حساب على فيسبوك الذهب يحقق أطول سلسلة خسائر شهرية في عقدين ولد محم: الاتحاد حسم بلدية الميناء

موريتانيا مدعوة لحضور قمة مصغرة حول ليبيا

بوابة افريقيا

الجمعة 25-08-2017| 13:27

قال عضو البرلمان الليبي عبد السلام نصيه على صفحته الشخصية بالفيس بوك ان رئيس الكونغو برازافيل رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي المعنية بليبيا وجه دعوة لعقد قمة مصغرة حول ليبيا تضم الاعضاء الخمسة في اللجنة ( النيجر ، موريتانيا ، جنوب افريقيا ، اثيوبيا ، الكونغو ) ،بالاضافة إلى دول جوار ليبيا ( تونس ، الجزائر ، النيجر ، تشاد ، السودان ، مصر ) .


وذكر نصيه بأنه وجهت الدعوة إلى كلاً من المشير حفتر والسراج وعقيلة والسويحلي عن الجانب الليبي.


وتساءل عضو البرلمان هل هي صحوة افريقية في وجه الدول الاستعمارية التي احتكرت القضية الليبية الافريقية؟ ام هي صحوة بأهمية العمل الجاد على حل القضية الليبية ومحاولة جديدة لجمع بعض الشخصيات الليبية على غرار لقاءات روما وابوظبي وباريس وذلك لاستكمال ما تم التوصل إليه؟.

عودة للصفحة الرئيسية