أسهم قليلة على تدشين مسجد ابو بكر الصديق أرض"صمب جام"، و إمعات "اللهث" إطلاق الفرائس للظلال/الولي سيدي هيبه كوريا الشمالية للولايات المتحدة: لا تذكروا اسم ليبيا أمامنا! الأرصاد: عواصف رعدية على الحوض وارتفاع درجات الحرارة في الجنوب تقرير: روسيا "مسؤولة" عن إسقاط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا ثغرة خطيرة تجتاح واتساب: إحذروها مساهمة في تحرير مناط مفهوم الولاء السياسي قتل أنا العنصرية بداية ميلاد إنسان ارتياح إثر رفع الظلم عن الإمام حدمين ول السالك

فرصة تكوينية للصحفيين الموريتانيين

الخميس 24-08-2017| 09:30

أعلنت شبكة المشاهد الإعلامية عن تنظيمها لدورة تكوينية يستفيد منها 60 صحفيا ومدونا موريتانيا من مختلف الوسائل الإعلامية.
وحسب إيجاز صحفي صادر عن الشبكة، فإن الدورة تهدف الى تحسين ممارسات الإعلام الوطني ومواصفاته، من خلال النشاطات التدريبية التي تستهدف الصحفيين، ليتواصلوا ويتفاعلوا إيجابياً مع محيطهم، ولاستفادة من قدرة الوصول إلى المعلومة.
وأكدت الشبكة أن التكوين يأتي لسد النقص الذي يعاني منه الصحفيون الموريتانيون داخل مختلف الوسائل الإعلامية من فرص التدريب والتأهيل، التي تمكنهم من لعب دور كبير في دعم تنمية بلدهم، من خلال دور الإعلام في رفع الوعي لدى الجمهور.
وأوضحت الشبكة –ايضا-، ان التكوين يهدف الى تمكين الصحفيين الموريتانيين من استخدام اللغة الصحيحة والصياغة في التغطية الإخبارية، وتثقيفهم بشأن المعايير الأساسية المعترف بها في ممارسة المهنة.
وقد نشرت الشبكة استمارة تسجيل للراغبين في الاستفادة من أنشطة التكوين، يمكن زيارتها على الرابط التالي :

الاستمارة

عودة للصفحة الرئيسية