"الأوقاف المغربية": عيد المولد النبوي الشريف يوم فاتح دجمبر تعرف على ثروات الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين بالسعودية موكب موغابي يغادر مقره في العاصمة وسط استهجان وسخرية السعودية تستدعي السفير الألماني للاحتجاج على "تصريحات مستهجنة" صحة: لماذا علينا التوقف حالا عن تناول الأرز؟ موريتانيا: يوم للمواطنة في المتحف الوطني موريتانيا تشتري طائرة جديدة نقابة للتعليم تعلن عن وقفات احتجاجية في جميع الولايات رابطة العالم الإسلامي ونصرة نبي الأمة صلى الله عليه وسلم سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا

تعزية فى وفاة الوالدة منينة بنت حكي

الأربعاء 23-08-2017| 14:18

بسم الله الرحمن الرحيم

((ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتى.)).

صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها الوالدة الصالحة منينه بنت حكي سليلة العلامة والقاضى أحمدولد حكى وسليلة بيت العز أهل الغوث.

وبهذه المناسبة الأليمة نرفع أحر التعازى إلى أسر أهل حكى وأهل الغوث وأهل الطلبه وأهل حمادى وكافة سكان ولاية الحوض الغربي ، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيدة فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر والسلوان . 

"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"
صدق الله العظيم .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وإنا لله وإنا إليه راجعون 

أحمدو ولد تاج الدين.


عودة للصفحة الرئيسية