لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

تعزية فى وفاة الوالدة منينة بنت حكي

الأربعاء 23-08-2017| 14:18

بسم الله الرحمن الرحيم

((ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتى.)).

صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها الوالدة الصالحة منينه بنت حكي سليلة العلامة والقاضى أحمدولد حكى وسليلة بيت العز أهل الغوث.

وبهذه المناسبة الأليمة نرفع أحر التعازى إلى أسر أهل حكى وأهل الغوث وأهل الطلبه وأهل حمادى وكافة سكان ولاية الحوض الغربي ، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيدة فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر والسلوان . 

"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"
صدق الله العظيم .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وإنا لله وإنا إليه راجعون 

أحمدو ولد تاج الدين.


 

عودة للصفحة الرئيسية