مظاهرات في المذرذرة ضد ملاحقة الشيخة المعلومة 40 سنة من العزلة: فاتورة انقلاب لم يتأكد د. ولد أحمد إزيد بيه يلتقي بالجالية الموريتانية في الكونغو ومصر انطلاق فعاليات مهرجان الطينطان للثقافة والسياحة عن الخمسة المبشرين بالسجن ولد منصور يترأس مهرجانا شعبيا في الطينطان تأييد حكم السجن المؤبد على الرئيس المصري السابق محمد مرسي تغريدة لترامب تفجر عاصفة من الانتقادات UFP: الحكومة تتفرج على مأساة سكان الريف مئة دولة تؤيد إعلانا أميركيا لاصلاح الامم المتحدة

تعزية فى وفاة الوالدة منينة بنت حكي

الأربعاء 23-08-2017| 14:18

بسم الله الرحمن الرحيم

((ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتى.)).

صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها الوالدة الصالحة منينه بنت حكي سليلة العلامة والقاضى أحمدولد حكى وسليلة بيت العز أهل الغوث.

وبهذه المناسبة الأليمة نرفع أحر التعازى إلى أسر أهل حكى وأهل الغوث وأهل الطلبه وأهل حمادى وكافة سكان ولاية الحوض الغربي ، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيدة فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر والسلوان . 

"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"
صدق الله العظيم .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وإنا لله وإنا إليه راجعون 

أحمدو ولد تاج الدين.

عودة للصفحة الرئيسية