سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك

وكالات

الاثنين 21-08-2017| 19:06

تعذرت رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لهذا العام 1438هـ في عدة مناطق بالسعودية، بحسب ما أعلنت المحكمة العليا في السعودية، ونقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس". وأضافت الوكالة أن "المحكمة "ستعقد جلسة مساء الثلاثاء وتصدر قرارا بما يثبت لديها".


وكانت لجان الترائي قد خرجت لتحري رؤية الهلال استجابة لدعوة المحكمة العليا التي دعت إلى تحرّي رؤية هلال شهر ذي الحجة 1438هـ، مساء الإثنين، وقالت إنه "لم يُرَ فيُتحرّى مساء الثلاثاء الثلاثين من شهر ذي القعدة، حسب تقويم مكة". وبهذا سيكون الأربعاء المقبل هو أول أيام شهر ذي الحجة، وتحل وقفة عرفات يوم التاسع من ذي الحجة الموافق ليوم الخميس 31 أغسطس، ويكون الجمعة الموافق مطلع سبتمبر هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.


عودة للصفحة الرئيسية