ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه المدرسة العسكرية بكيفه تتضامن مع أسرة هارون صمب تبادل إطلاق النار بين الجيش ومسلحين جنوب السنغال دولة إفريقية تستدعي السفير الأمريكي لديها للاحتجاج على اترامب عن فيديو تعذيب اللص مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية الجيش المغربي يصعد من تحركاته في منطقة الكركرات حزب سياسي يندد بتصريحات ترامب حول الافارقة المنتدي يعلق على التحضير للانتخابات البرلمانية والبلدية

أحكام بالسجن في حق محاسبين مدانين باختلاس 800 مليون أوقية

الثلاثاء 15-08-2017| 23:00

أصدرت محكمة الجنايات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، اليوم الثلاثاء، أحكاماً بالسجن في حق عدد من المحاسبين أدينوا باختلاس مبالغ مالية تصل إلى قرابة 800 مليون أوقية.

وطالت الأحكام عدداً من محاسبي السفارات الموريتانية بالخارج، فيما برأت المحكمة محاسب السفارة الموريتانية في ألمانيا كامرا محسن ماصار، الذي كان متهماً باختلاس مبلغ 70 مليون أوقية.

وحكمت المحكمة على محاسب الحرس عبد الله ولد بيروك، بالسجن النافذ عشر سنوات مع استرجاع مبلغ 574 مليون أوقية أدين باختلاسها.

وحكمت على محمد ولد هميمد، محاسب السفارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسجن النافذ 8 سنوات؛ واسترجاع مبلغ 100 مليون أوقية.

وسبق أن تم تأجيل هذه المحاكمة لعدة مرات على أساس إنجاز خبرات محاسبية أمرت بها المحكمة، قبل أن تتم في آخر يوم من الدورة الجنائية الحالية.

صحراء ميديا


 

عودة للصفحة الرئيسية