"الأوقاف المغربية": عيد المولد النبوي الشريف يوم فاتح دجمبر تعرف على ثروات الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين بالسعودية موكب موغابي يغادر مقره في العاصمة وسط استهجان وسخرية السعودية تستدعي السفير الألماني للاحتجاج على "تصريحات مستهجنة" صحة: لماذا علينا التوقف حالا عن تناول الأرز؟ موريتانيا: يوم للمواطنة في المتحف الوطني موريتانيا تشتري طائرة جديدة نقابة للتعليم تعلن عن وقفات احتجاجية في جميع الولايات رابطة العالم الإسلامي ونصرة نبي الأمة صلى الله عليه وسلم سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا

الجزائر تعلن اعتقال "مشعوذ موريتاني"

النهار الجديد

الثلاثاء 15-08-2017| 01:49

تمكنت كتيبة من الدرك الجزائري في بلدة «أولاد الميمون» شرق تلمسان، من شلّ نشاط شبكة إجرامية دولية تمتهن الدجل والاحتيال، إلى جانب نبش قبور الموتى لدسّ السحر فيها، وفق ما أفادت صحف جزائرية.


وتبين أن المعتقلين هم "مشعوذ ينحدر من جمهورية موريتانيا برفقة امرأة يقومان بنبش قبر ميّت وبحوزتهما مجموعة من الطلاسم السحرية، عبارة عن جداول وحروز".

وقد حوّل "المشعوذ الموريتاني برفقة شريكته ومرافقهما على التحقيق بشكل موسّع فيما كانوا يقومون به من نبش للقبور، فضلا عن مصادرة مبلغ مالي هام من عائدات صناعة السحر الأسود ودفنه مع الموتى في القبور يزيد عن 300 مليون سنتيم".


عودة للصفحة الرئيسية