سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

تفاصيل حول العاصفة المطرية التي ضربت عدة قرى في تكانت

و م أ

الاثنين 14-08-2017| 16:17

تعرضت قرية ازويرة ببلدية التنسيق التابعة لمقاطعة تجكجة امس الاحد لعاصفة مطرية خلفت قتيلا و عدة جرحى وصفت حالة ثلاثة منهم بالخطيرة.


وأكد والي تكانت السيد جالو امادو صمبا في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء بعد زيارته للقرية ان السلطات المحلية اتخذت الاجرءات اللازمة وارسلت فور ورود الخبر سيارة اسعاف لنقل الجرحى الى مستشفى تجكجة وهم الان يتماثلون للشفاء.


واضاف ان العاصفة التي تسببت في وفاة سيدة في الخمسين من العمر وجرح عدة اشخاص ثلاثة منهم جروحهم خطيرة اثر سقوط منزل عليهم ، ادت كذلك الى سقوط 25 منزلا في القرية بالإضافة الى اضرار خفيفة في القرى المجاورة مثل اقلمبيك ولعوينات، مبرزا ان السلطات الادارية بدأت في الاجراءات الاولية لتقديم الدعم للمتضررين .


عودة للصفحة الرئيسية