سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي عشرات الشعراء ينظمون وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش

تهنئة من فدرالية الحزب الحاكم بولاية الترارزة

الاثنين 7-08-2017| 11:24

هنأ النائب محمد ولد الشيخ فدرالي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، في بيان صحفي تم توزيعه صباح اليوم، الشعب الموريتاني على نجاح التعديلات الدستورية، واصفا إياها بالمنعطف الديمقراطي الحاسم نحو موريتانيا الجديدة المتصالحة مع ماضيها والمتطلعة لمستقبل مليء بالتقدم والإزدهار.
كما عبر ولد الشيخ عن امتنان وشكر فيدرالية حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، لطاقم منسقية الحملة بولاية اترارزة، وفخره واعتزازه بقيادات الحزب ومناضليه ومناضلاته بولاية الترارزة والذين أثبتوا عبر صناديق الإقتراع تمسكهم بخيار البناء والإصلاح بقيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وهذا نص التهنئة
....

 تهنئة

إننا، في اتحادية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية الترارزة، لفخورون كل الفخر بانتصار ديمقراطيتنا وبمستوى وعي ونضج أبناء هذا الوطن العزيز ووقوفهم خلف مشروع الإصلاح والتنمية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
فهنيئا لهذا الشعب الأبي ولرئيسه الفذ على هذا النصر المبين.

إن نصر الخامس من أغسطس لم يكن ليتحقق بولايتنا الحبيبة الترارزة، لولا فضل من الله وجهود أبنائها الأوفياء الذين اختاروا الانحياز لمشروع الإصلاح والإنجاز، سبيلا إلى بناء وطن متصالح مع ماضيه وذاكرته الجمعية، معترف بتضحيات أبنائه ودماء شهدائه.

فهنيئا لولاية الترارزة عموما، ولمناضلي ومناضلات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية خصوصا، على هذا النجاح الباهر، وشكرا لهم على ما بذلوا من جهد و ما قدموا من تضحيات خدمة لهذه الأهداف النبيلة وسعيا لإيصال كلمة الحق إلى كل مواطن في ولايتنا العزيزة.

في الختام لا يسعني إلا أن أهنئ قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وطاقم المنسقية الجهوية لحملة الإستفتاء بولاية الترارزة، رئيسا وأعضاء بالإضافة إلى رؤساء أقسام وفروع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالولاية، وكل الفاعلين والمنتخبين المحليين والأطر والوجهاء الذين وصلوا الليل بالنهار معبئين وشارحين لمضامين هذه الإصلاحات الدستورية، فشكرا لهم جميعا على حسن إدارة وتسيير هذه الحملة، وهنيئا لهم على ما حققوه من نصر عظيم.

 النائب محمد ولد الشيخ
 فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية الترارزة


عودة للصفحة الرئيسية