بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

نقابة الصحفيين تدشن أول فروعها فى الداخل

ايجاز صحفي من النقابة

الخميس 3-08-2017| 11:00

تم بإشراف من نقيب الصحفيين الموريتانيين الزميل محمد سالم ولد الداه وبمراقبة من شخصيات إعلامية مستقلة انعقاد الجمعية العمومية الأولى لفرع نقابة الصحفيين الموريتانيين على مستوى ولاية إنشيرى بحضور كل المنتسبين للفرع.
وقد تقدم للمنافسة على رئاسة الفرع كل من الزميل احمد فلان مسؤول المكتب الجهوي للإذاعة الوطنية على مستوى الولاية والزميل احمودي ولد مولود من موقع اكجوجت انفو.
وبعد اكتمال التصويت الذي كان سريا تم إفراز النتائج من طرف لجنة مستقلة من الإعلاميين تم اختيارها والتوافق عليها من الجمعية العمومية للمنتسبين للفرع على مستوى ولاية انشيرى، وكللت النتائج بإعلان فوز احمودي ولد مولود من موقع أكجوجت انفو كرئيس للفرع وتمت تهنئته من منافسه احمد فلان.
والى ولاية انشيرى استقبل في مكتبه نقيب الصحفيين رفقة رئيس وأعضاء مكتب الفرع الجديد وفى اللقاء رحب الوالي بتأسيس الفرع الجديد واعتبرها خطوة رائدة توحي بالجدية والمصداقية معلنا عن استعداده للتعاون الكامل معه.
ويأتي افتتاح الفرع في إطار سلسلة فروع ستدشنها النقابة على مستوى العديد من الولايات

عودة للصفحة الرئيسية