مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا موانئ دبي تستثمر 35 مليون دولار في السنغال التمديد لولد الشيخ أحمد بعد تعيين نائب له مسؤول موريتاني: المعبر الحدودي مع الجزائر يشكل نقلة نوعية "خطة أممية" لتحويل إفريقيا إلى دول صناعية اختفاء سيارة لشركة " توتال" محجوزة لدى العدالة تضامن مع الطلبة الموريتانيين في مصر ثاني تغييرات فى شركة المياه خلال 24 ساعة الخطوط المغربية تعلق الخدمات المقدمة لها بمطار نواكشوط

بنت احمدناه تحشد الجماهير لانجاح التعديلات الدستورية

منصف

الخميس 3-08-2017| 11:00

نظمت الإدارية والوالية السابقة السيدة زينب بنت احمدناه مساء أمس الأربعاء بفضاء فندق "موري سانتر" بنواكشوط مبادرة لدعم التعديلات الدستورية المقترحة لاستفتاء الخامس أغسطس الجاري.
وأشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة ميمونة محمد التقي منسقة الحملة التحسيسية للاستفتاء الدستوري على مستوى مقاطعة تفرغ زينة في كلمة بالمناسبة، بمستوى الحضور معربة عن تقديرها لصاحبة المبادرة على ما تقوم به من تعبئة وتحسيس لحشد التأييد للتعديلات الدستورية.
وطالبت الحضور بالمشاركة الفاعلة في المهرجان الكبير الذي سيترأسه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الخميس في نواكشوط، والمحافظة على نفس الحماس والاندفاع يوم الاقتراع للتصويت بنعم على الإصلاحات المقترحة.
من جهتها استعرضت صاحبة المبادرة الانجازات الكبيرة التي حققتها البلاد في ظل القيادة النيرة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزة أن هذه الإنجازات شملت جميع مناحي الحياة. وأضافت أن التصويت بنعم للإصلاحات الدستورية يعنى التصويت لمواصلة مسيرة البناء والتشييد.
وجرت هذه التظاهرة بحضور رئيس حزب الفضيلة، الرئيس الدوري الدوري لأحزاب الأغلبية الرئاسية السيد عثمان ولد الشيخ احمد أبي المعالي وحاكم مقاطعة تفرغ زينة وعمدة بلديتها وأعضاء منسقية الحملة على مستوى المقاطعة وجمع من الأطر والمواطنين.

عودة للصفحة الرئيسية