تغييرات واسعة فى قادة الوحدات العسكرية والملحقين الوثائق الوطنية في موريتانيا: مزاجية وتسييس و"مواطنون بدون" الكاف يؤجل النظر في الشكوى المقدمة ضد موريتانيا طيبة بضواحي روصو نموذج واعد مسؤول موريتاني: افتتاح المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر تأخر كثيرا أمريكا تمنع مواطني دول عربية من دخول أراضيها في السبق الصحفي أسعار خامات الحديد تتهاوى عقب تنامي مخاوف انخفاض الطلب الصيني هجران الزى الرسمي : بداوة أم تعال علي الرموز ؟ الزويرات: طائرة عسكرية تطلق النار على منقبين (هويات)

مبادرة داعمة للتحسينات الدستورية في دار النعيم

مادة ترويجية

الأربعاء 2-08-2017| 15:30

احتضنت مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية الليلة البارحة سهرة سياسية وفنية، نظمتها مبادرة "عزيز لا تمش عنا" بتأطير من المهندس أحمدو ولد احمد سيدي المدير المستشار بشركة موريتل، دعما للتعديلات الدستورية وتحضيرا للمهرجان المبرمج غدا الخميس.
حضر فعاليات السهرة منسق الحملة الدستورية على مستوى مقاطعة دار النعيم الوزير محمد ولد جبريل، و طاقم حملته ، وفاعلون سياسيون وجمع غفير من السكان المنضوين في المبادرة.
المتحدث باسم المبادرة ، رحب باسم المهندس بالحضور، دعا الجماهير الحاضرة إلى التصويت بكثر لصالح التحسينات الدستورية ، مؤكدا أن خيار البناء الذي قاده رئيس الجمهورية بكل شجاعة وإخلاص، قد بدأ يدخل مرحلة التجسيد التي من خلالها سترى موريتانيا الجديدة النور.


عودة للصفحة الرئيسية