سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي عشرات الشعراء ينظمون وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش

تنظيم سهرة فنية دعما للتعديلات الدستورية

مادة ترويجية

الثلاثاء 1-08-2017| 16:00

نظمت أسرة أهل عمار عابدين سيدي سهرة حاشدة وذلك دعما للتعديلات الدستورية المرتقبة ،السهرة الحاشدة والمنظمة قرب مبانى وزارة الخارجية بتفرغ زينة شهدت حضورا لافتا من طرف المسؤولين السامين في الدولة إضافة إلى جماهير نواكشوط التي توافدت بكثرة على مقر حملة مبادرة النوه بنت عمار عابدين سيدي الداعمة للتعديلات الدستورية.
وكان من بين الحضور الذين شرفوا مبادرة النوه بنت عمار عابدين سيدي في سهرتها الحاشدة أعضاء منسقية حملة التعديلات الدستورية على مستوى تفرغ زينة حيث شهدت السهرة حضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة ميمونة بنت التقى المنسقة العامة للحملة على مستوى تفرغ زينة إضافة إلى حضور عمدة بلدية تفرغ زينة السيدة فاطمة بنت عبد المالك وبعض الأطر السياسيين الداعمين لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

رئيسة المبادرة السيدة النوه بنت عمار عابدين سيدي وخلال كلمتها شكرت الحضور ودعت كل منتسبى ومناضلى مبادرتها إلى التصويت بنعم على التنعديلات الدستورية المرتقبة في الخامس من اغسطس الجاري ،كما دعت باسم مبادرتها الحضور إلى المشاركة بكثرة في مهرجان الخميس القادم المنعقد في ساحة المطار القديم.
بدوره تحدث المهندس خالد ولد قيس ولد عابدين عن التعديلات الدستورية المرتقبة مفصلا في بعض جوانبها وموضحا الهدف منها شرحا مفصلا ،وفي ذات السياق تحدث مستشار الوزير الأول الدكتور سيد محمد ولد سيدي جعفر عن التعديلا الدستورية مقدما لحيثياتها ومعبرا عن دعمه الكامل لها.
وشهدت السهرة الحاشدة وصلات موسيقية مع بعض أفراد أسرة أهل ميداح الذين أسمعوا الحاضرين وصلات غنائية تمجد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز كما أبرزوا مواهبهم الفنية في الترحيب بضيوف المبادرة وجمهورها.
كما شهدت السهرة حضور والد رئيسة المبادرة السيد عمار عابدين سيدي وهو مكلف بمهمة في وزارة الثقافة والصناعة التقليدية ،هذا بالإضافة إلى حضور بعض أفراد أسرة أهل عمار عابدين سيدي مثل الإطار في وزارة المالية أحمد شريف عمار عابدين سيدي وكذلك محمد عمار عابدين سيدي الموظف في المكتب الوطني للسياحة هذا بالإضافة إلى حضور أصدقاء الأسرة الكريمة.


عودة للصفحة الرئيسية