مهرجان تحسيسي حول التعديلات الدستورية بمقاطعة الميناء

الثلاثاء 1-08-2017| 12:30

نظمت منسقية مقاطعة الميناء مهرجانا شعبيا حضره الالاف من سكان الميناء مساء الاثنين في الساحة المقابلة لمبانى المقاطعة دعما للتعديلات الدستورية، المقترحة على الاستفتاء يوم ال 05 من أغسطس 2017.

وفي كلمة له بالمناسبة شكر المختار ولد اجاي، منسق الحملة بنواكشوط، وزير الاقتصاد والمالية، القائمين على هذه الحملة بمقاطعة الميناء، وحث ساكنة المقاطعة على التصويت ب "نعم" لصالح التعديلات الدستورية المقترحة على الاقتراع يوم ال 05 من أغسطس المقبل.
وأكد أن سكان هذه المقاطعة قطعوا على أنفسهم عهدا بتبني خيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، تثمينا منهم للإنجازات الكبرى التي تحققت في البلاد بفضل سياسته الرشيدة التي من بينها هذه الإصلاحات الدستورية الهادفة إلى ترسيخ الديمقراطية من أجل موريتانيا جديدة ومزدهرة.
وشكرت خديجة امبارك فال منسقة حملة التعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة الميناء، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، ساكنة مقاطعة الميناء على استعدادهم التام لدعم هذه التعديلات الدستورية وتثمينهم لسياسات رئيس الجمهورية الهادفة إلى النهوض بالبلد وتنميته حتى يرتقي إلى مصاف الدول المتقدمة.
ودعت الوزيرة المنتدبة المواطنين وخاصة سكان مقاطعة الميناء إلى التصويت ب"نعم" يوم ال 05 من أغسطس المقبل ردا بالجميل على الإنجازات التي تحققت لساكنة الميناء.
وشكرت بدورها الأمينة التنفيذية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية فاتمتا باص، لساكنة الميناء حضورهم بكثرة؛ مما يعبر عن مدى تعلقهم بسياسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، ودعتهم إلى التصويت ب"نعم" يوم ال 05 من أغسطس المقبل .
وأبرز العضو في منسقية حملة التعديلات الدستورية سيدي محمد ولد بونا، جهود ساكنة الميناء ودورهم فى تمثيل اللحمة الوطنية، ودعاهم إلى التصويت بـ"نعم" يوم ال 05 من أغسطس المقبل لصالح الإصلاحات الدستورية المقترحة على الاستفتاء.

حضر هذه التظاهرة والي ولاية انواكشوط الجنوبية، وحاكم مقاطعة الميناء، وعدد من أطر ووجهاء المقاطعة، وجمع من المواطنين.


عودة للصفحة الرئيسية