سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي عشرات الشعراء ينظمون وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش

تسريب أكثر من 21 ألف رسالة لحملة الرئيس الفرنسي ماكرون

وكالات

الاثنين 31-07-2017| 16:01

سرّب موقع ويكيليكس أكثر من 21 ألف رسالة للحملة الانتخابية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الإثنين، بحسب ما أعلن، في بيان، على صفحته الرسمية لموقع التدوينات القصيرة « تويتر ».


وذكر الموقع أن الرسائل يصل عددها إلى 21.075 رسالة إلكترونية، تم التأكد من أنها لحملة الرئيس الفرنسي الانتخابية، وتمت كتابتها في الفترة ما بين 20 مارس عام 2009 و24 أبريل من هذا العام.


وبحسب ما نقل موقع روسيا اليوم، كان مؤسس الموقع الشهير، جوليان أسانج، أعلن الشتاء الماضي حصوله على رسائل تشوه سمعة ايمانويل ماكرون، ولكنه لم يقم بتسريبها.


يشار إلى أن ماكرون حق فوزا كاسحا في انتخابات الرئاسة الفرنسية، شهر مايو الماضي، بعد حصوله على ثلثي أصوات الناخبين في الجولة الثانية من الانتخابات، ضد مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان.


عودة للصفحة الرئيسية