حين يتصدر السياسي عناوين صحف بلاده! تسجيلات صوتية: "قطع رأس" خاشقجي وتهديد بقتل القنصل العام أيضا نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة!

جميل منصور: نحن لا نحب الحديث عن المأمورية الثالثة

تدوينة

الاثنين 31-07-2017| 10:30

حين يتهم ولد عبد العزيز المعارضة الديمقراطية أنها من يثير موضوع المأمورية الثالثة فإن المنطق يرتبك و نصبح أمام سؤال المصداقية و احترام الناس ، لأي حزب معارض ينتمي الوزير الأول يحي ولد حدامين !و في أي أحزاب المنتدى يناضل سيدي محمد ولد محم ! و ما موقع محمد الأمين ولد الشيخ في ائتلاف مجموعة الثمانية المعارضة ! و أي أطراف المعارضة مول و أطر أغاني ملعب ملح ثم استمع أليها و شجعها بالاعادة و تفاعل معها ،
هذا كلام لم يعد الناس يولونه اهتماما و لا يعيرونه مصداقية ، نحن لا نحب الحديث عن المأمورية الثالثة ونحن و الدستور نرفض المأمورية الثالثة و العقل و المنطق السليم يرفضان المأمورية الثالثة و بإذن الله لن تكون المأمورية الثالثة .

عودة للصفحة الرئيسية