الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

جميل منصور: نحن لا نحب الحديث عن المأمورية الثالثة

تدوينة

الاثنين 31-07-2017| 10:30

حين يتهم ولد عبد العزيز المعارضة الديمقراطية أنها من يثير موضوع المأمورية الثالثة فإن المنطق يرتبك و نصبح أمام سؤال المصداقية و احترام الناس ، لأي حزب معارض ينتمي الوزير الأول يحي ولد حدامين !و في أي أحزاب المنتدى يناضل سيدي محمد ولد محم ! و ما موقع محمد الأمين ولد الشيخ في ائتلاف مجموعة الثمانية المعارضة ! و أي أطراف المعارضة مول و أطر أغاني ملعب ملح ثم استمع أليها و شجعها بالاعادة و تفاعل معها ،
هذا كلام لم يعد الناس يولونه اهتماما و لا يعيرونه مصداقية ، نحن لا نحب الحديث عن المأمورية الثالثة ونحن و الدستور نرفض المأمورية الثالثة و العقل و المنطق السليم يرفضان المأمورية الثالثة و بإذن الله لن تكون المأمورية الثالثة .


عودة للصفحة الرئيسية