سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي عشرات الشعراء ينظمون وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش

قرعة غرب أفريقيا تضع موريتانيا مجددًا أمام مالي

كووورة

الاثنين 31-07-2017| 02:30

وضعت قرعة بطولة كأس غرب أفريقيا لكرة القدم، منتخب موريتانيا مجدداً أمام نظيره المالي، في الدور الأول من البطولة التي تحتضنها غانا، خلال سبتمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

ويسعى منتخب موريتانيا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة، التي تحظى بمتابعة واسعة على مستوى المنطقة، ويحضرها الكثير من الكشافة ووكلاء الأندية واللاعبين.

ويعتبر المنتخب المالي، عقبة أمام نظيره الموريتاني، حيث منعه خلال السنوات الماضية من التأهل للعديد من المسابقات الأفريقية التي تقابل فيها المنتخبان، بداية بالأولمبي والشباب والمحلي والناشئين.

يشار إلى أن المنتخبين سيلتقيان قبل ذلك في 13 و18 في الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين، التي ستقام نهائياتها العام القادم في كينيا.


عودة للصفحة الرئيسية