الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

قرعة غرب أفريقيا تضع موريتانيا مجددًا أمام مالي

كووورة

الاثنين 31-07-2017| 02:30

وضعت قرعة بطولة كأس غرب أفريقيا لكرة القدم، منتخب موريتانيا مجدداً أمام نظيره المالي، في الدور الأول من البطولة التي تحتضنها غانا، خلال سبتمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

ويسعى منتخب موريتانيا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة، التي تحظى بمتابعة واسعة على مستوى المنطقة، ويحضرها الكثير من الكشافة ووكلاء الأندية واللاعبين.

ويعتبر المنتخب المالي، عقبة أمام نظيره الموريتاني، حيث منعه خلال السنوات الماضية من التأهل للعديد من المسابقات الأفريقية التي تقابل فيها المنتخبان، بداية بالأولمبي والشباب والمحلي والناشئين.

يشار إلى أن المنتخبين سيلتقيان قبل ذلك في 13 و18 في الدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين، التي ستقام نهائياتها العام القادم في كينيا.


عودة للصفحة الرئيسية