تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة

الميناء: تنظيم مهرجانين للتعبئة للاستفتاء الدستوري

الأحد 30-07-2017| 11:52

نظمت المنسقية المقاطعة على مستوى الميناء مهرجانين انتخابيين في حيي الدار البيظه وميندز.
ودعت خديجة منت امبارك فال منسقة الحملة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والافريقية وبالموريتانيين في الخارج، الحضور للتصويت للتعديلات الدستورية المقترحة في استفتاء الخامس من شهر اغسطس المقبل.


وحثت منسقة الحملة الحضور على ضرورة المشاركة الفاعلة للنساء والشباب باعتبارهم المستفيد الأول من برامج رئيس الجمهورية.


وقدمت المنسقة شرحا مفصلا عن مضامين الإصلاحات الدستورية، وانعطاساتها الإيجابية على حياة المواطن الموريتاني. مطالبة السكان بالمحافظة على المكاسب التي تحققت في السنوات الماضية من خلال التصويت لصالح التعديلات الدستورية.


وحضر التظاهرة والي نواكشوط الجنوبية وحاكم المقاطعة وطاقم المنسقية، إضافة لعضو منسقية نواكشوط، وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، آوا الشيخ سيديا تانيا.

عودة للصفحة الرئيسية