سعد الحريري يغادر الرياض متوجها إلى فرنسا الحزب الحاكم يدعو موغابي رسميا للاستقالة من منصب رئيس البلاد حول الوضع المزري للتعليم قوى التقدم يطالب بإطلاق معتقلين في مدينة سيليبابي كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟ ولد احمد إزيد بيه يشارك في الاجتماع الوزاري حول التجارة والأمن والحكامة في إفريقيا انفراج في العلاقة بين موريتانيا وغاميا عمر البشير: سأتنحى 2020 وأدعم "أيلا" في انتخابات الرئاسة أول ظهور علني لموغابي بعد سيطرة الجيش على السلطة في زيمبابوي استعراض لتاريخ الحركة الطلابية بأسبوع الدخول الجامعي الثامن

بنت أوفى تقدم أوراق اعتمادها لدى جمهورية سان مارينو

الأربعاء 26-07-2017| 18:00

قدمت السفيرة مريم بنت أوفى أوراق اعتمادها اليوم 26/07/2017، بوصفها سفيرة فوق العادة وكاملة السلطة للجمهورية الاسلامية الموريتانية لدى جمهورية سان مارينو (San Marino). وقد نقلت لحاكمتي سان مارينو السيدتان، فانيسا دانبروزيو (VANESSA D’AMBROSIO) و ميما زافولي (MIMMA ZAVOLI) تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد عبد العزيز وتطلعه لتطوير العلاقات بين البلدين.

وقد انتهزت السفيرة هذه المناسبة لتقديم شرح مفصل حول الإصلاحات الميدانية التي شهدتها بلادنا خلال السنوات الثمانية الأخيرة تحت القيادة النيرة للرئيس محمد ولد عبد العزيز، و بشكل خاص الإنجازات التي تحققت في الميدان الأمني والاقتصادي وفي مجال الحريات العامة، داعية في الوقت نفسه الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وإلى المزيد من التعاون البنّاء.

من جانبهما أشادت الحاكمتان بالدور الذي لعبته بلادنا مؤخرا في مجال محاربة الإرهاب و إرساء دعائم الامن في القارة الافريقية و كذا مكافحة الفقر والجهل وتعزيز الحريات العامة في بلادنا، مؤكدتان أن دولة سان مارينو(San Marino) ملتزمة بالاستمرار في دعم بلادنا والعمل على تقوية العلاقات الثنائية معها.


عودة للصفحة الرئيسية