الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

تعزية من المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد

الاثنين 24-07-2017| 15:00

تتقدم المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد بأصدق التعازي. و المواساة.الى أسرة أهل أحمد ولد عيده و كافة بني عمومتهم و ذويهم بمناسبة وفاة الأمير ابن الأمراء، / سيدي أحمد بن الشهيد سيدي أحمد بن عيده يوم السبت الموافق /23/07//2017 الذي هز نبأ وفاته أركان الدين والمروءة في هذا الجزء الغالي من بلاد الإسلام.
 و منسقية أهل محنض بابه ولد اعبيد إذ تعزي في الفقيد الذي كان مثالاً في دماثة الخلق و الكرم والسعي في مصالح المسلمين و خدمة الأمن والسلم الاجتماعي ترجو من الله العلي القدير أن يدوم ذلك المعنى في أسرته الكريمة و أن. يظل هذا البيت الأميري قبلة للزوار و المحتاجين وعليه المدار في القضايا الكبرى و أمور الحل و العقد إنه سميع مجيب.
 و تغمد الله الأمير. سيدي أحمد بواسع رحمته و ألهم الجميع الصبر. و السلوان. 


 المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد

عودة للصفحة الرئيسية