بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

تعزية من المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد

الاثنين 24-07-2017| 15:00

تتقدم المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد بأصدق التعازي. و المواساة.الى أسرة أهل أحمد ولد عيده و كافة بني عمومتهم و ذويهم بمناسبة وفاة الأمير ابن الأمراء، / سيدي أحمد بن الشهيد سيدي أحمد بن عيده يوم السبت الموافق /23/07//2017 الذي هز نبأ وفاته أركان الدين والمروءة في هذا الجزء الغالي من بلاد الإسلام.
 و منسقية أهل محنض بابه ولد اعبيد إذ تعزي في الفقيد الذي كان مثالاً في دماثة الخلق و الكرم والسعي في مصالح المسلمين و خدمة الأمن والسلم الاجتماعي ترجو من الله العلي القدير أن يدوم ذلك المعنى في أسرته الكريمة و أن. يظل هذا البيت الأميري قبلة للزوار و المحتاجين وعليه المدار في القضايا الكبرى و أمور الحل و العقد إنه سميع مجيب.
 و تغمد الله الأمير. سيدي أحمد بواسع رحمته و ألهم الجميع الصبر. و السلوان. 


 المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد

عودة للصفحة الرئيسية