سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي عشرات الشعراء ينظمون وقفة تأبينية للشاعر الراحل الشيخ ولد بلعمش

تعزية من المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد

الاثنين 24-07-2017| 15:00

تتقدم المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد بأصدق التعازي. و المواساة.الى أسرة أهل أحمد ولد عيده و كافة بني عمومتهم و ذويهم بمناسبة وفاة الأمير ابن الأمراء، / سيدي أحمد بن الشهيد سيدي أحمد بن عيده يوم السبت الموافق /23/07//2017 الذي هز نبأ وفاته أركان الدين والمروءة في هذا الجزء الغالي من بلاد الإسلام.
 و منسقية أهل محنض بابه ولد اعبيد إذ تعزي في الفقيد الذي كان مثالاً في دماثة الخلق و الكرم والسعي في مصالح المسلمين و خدمة الأمن والسلم الاجتماعي ترجو من الله العلي القدير أن يدوم ذلك المعنى في أسرته الكريمة و أن. يظل هذا البيت الأميري قبلة للزوار و المحتاجين وعليه المدار في القضايا الكبرى و أمور الحل و العقد إنه سميع مجيب.
 و تغمد الله الأمير. سيدي أحمد بواسع رحمته و ألهم الجميع الصبر. و السلوان. 


 المنسقية العامة لأسرة الامام محنض بابه ولد اعبيد


عودة للصفحة الرئيسية