محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من بطولة أفريقيا

كووورة

الأحد 23-07-2017| 20:08

تأهل المنتخب الموريتاني بصعوبة إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، برغم خسارته (1-0) أمام ليبيريا في لقاء الاياب على ملعب الزويرات شمال موريتانيا، مستفيداً من فوزه ذهابا (2-0) في مونروفيا.


بدأ المنتخب الموريتاني ضاغطا بشكل مكثف من لحظة البداية، من أجل إحراز هدف يضع من خلاله الحد لطموح المنتخب الليبيري في التأهل، لكنه ضيع العديد الفرص التي كانت سانحة للتهديف.


امتص المنتخب الليبيري حماس الجمهور الموريتاني المحتشد، وتحصل على فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أحرز منها هدف التقدم.


وفي الشوط الثاني أقحم كوريتيان مارينز، مهاجم نادي الكونكورد محمد مبارك مكان مولاي خليل بسام، الذي تعرض لإصابة في الركبة، لكن ذلك لم يأت بجديد، لينتهي اللقاء بفوز ليبيريا بهدف لصفر، ويضرب منتخب موريتانيا موعدا في الدور المقبل مع نظيره المالي، الذي تأهل على حساب جامبيا.

عودة للصفحة الرئيسية