التحالف يدعو إلى قطع العلاقات مع أمريكا تركيا ترد بغضب على اتهامات أمريكية منظمة نقابية تستنكر استمرار معاناة المعلمين النقابيين ولد أحمد إزيد بيه: حان وقت البحث عن راع جديد لجهود السلام أنشطة مكثفة في "أيام البيت الولاتي في نوكشوط" استراتيجية ترامب الجديدة لمواجهة ايران أول دولة توقف موجات "إف إم" رسمياً ويصعد الشاعر الشيخ بلعمش شهيد القدس صفعة قضائية لرئيس إفريقي بارز في قضايا فساد نتائج قمة باريس لتعزيز قوة دول الساحل الافريقيةالخمس

ولد بتاح يلتقي بولد الشيخ حماه الله في مالي

الأحد 23-07-2017| 15:00

بعد إشرافه على انطلاق الحملة الانتخابية، الخاصة بالتعديلات اللادستورية، يوم 21/07/2017، توجه رئيس حزب اللقاء، ذ/ محفوظ ولد بتاح بعد ساعات من انطلاق الحملة إلى مقاطعة كوبني، مرفوقا بوفد من قيادة الحزب، حيث التقى زوال أمس السبت بالشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله داخل الأراضي المالية.
وتميز هذا اللقاء بالحفاوة والترحاب والتكريم، من طرف شيخ عرف بدماثة الأخلاق ولطف المعاشرة.. شيخ يمثل اليوم جسر توصل حضاري وسياسي وديني بين موريتانيا وفضائها الجنوبي.
وبعد هذه الزيارة، قام وفد الحزب بنشاط دعائي في مدينة كوبني، ثم توجه مساء إلى مقاطعة جكني، حيث ترأس الرئيس بتاح تجمعا جماهيريا ليلة البارحة، دعا خلاله المواطنين إلى التصويت ب"لا" للتعديلات، التي وصفها بأنها غير دستورية وخطيرة على حاضر ومستقبل البلاد، مؤكدا أنها مقدمة للعبث برموز الدولة مؤسساتها.
وفي الصباح توجه وفد الحزب إلى مدينة "عدل بكرو"، حيث يوجد الآن، على أن يتوجه بعد المقيل إلى مدينة النعمة.
وسيقوم وفد الحزب بنشاطات مكثفة في عاصمة ولاية الحوض الشرقي، على أن يتوجه يوم غد إلى العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي.

أمانة الإعلام
23/07/2017


عودة للصفحة الرئيسية