الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة

و م أ

الجمعة 21-07-2017| 02:15

انطلقت على عموم التراب الوطني اليوم الجمعة الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع الخامس من أغسطس القادم على الإصلاحات الدستورية التي اقترحتها الحكومة على الاستفتاء.


وتميزت انطلاقة الحملة على مستوى العاصمة نواكشوط بمهرجان جماهيري بحي السعادة بمقاطعة توجنين ترأسه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وخلال هذا المهرجان أوضح وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد أجاي منسق حملة نواكشوط لاستفتاء الخامس أغشت المقبل ان الحضور المكثف لمهرجان نواكشوط الممهد لحملة الاستفتاء الدستوري المقبل يبعث برسائل واضحة أولاهما أن سكان نواكشوط متمسكين بالإنجازات التي تحققت منذ تولي رئيس الجمهورية مقاليد الأمور في البلاد وليسوا على استعداد للاستماع إلى الدعايات المغرضة والأكاذيب والأراجيف وأنهم لذلك سيصوتون بكثافة لصالح هذه التعديلات في الاستحقاقات المقبلة.
وأضاف أن الرسالة الثانية تفيد أن السكان متمسكين بثقافة الحوار ترسيخا للديموقراطية ويريدون العيش في انسجام وتوافق في كنف موريتانيا حرة ومزدهرة تتسع لجميع أبنائها تعزيزا للديموقراطية ومواصلة لإرساء قواعد ديموقراطية متوازنة في جميع أنحاء البلاد.


عودة للصفحة الرئيسية