اجتماع تحضيري لمهرجان روصو

الخميس 20-07-2017| 00:24

عقدت اللجنة الجهوية لحملة الاستفتاء على مستوى ولاية الترارزة مساء الأربعاء بفندق الأجنحة الملكية، اجتماعا بأطر ومنتخبي ووجهاء الولاية استهدف مضاعفة الجهود من أجل التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية خلال المهرجان المرتقب يوم الإثنين بمدينة روصو عاصمة الولاية.
وخلال الاجتماعن أعلن محمد ولد الشيخ الأمين الإتحادي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية بولاية الترارزة، أن سكان الولاية قد عبروا بشكل متميز وصريح عن دعمهم اللا مشروط للإصلاحات الدستورية وأنهم مستعدون لتقديم المزيد من الضمانات في الأيام القادمة.
ومن جهتها قدمت رئيسة المجموعة الحضرية السيدة أماتي بنت حمادي، فريق العمل المكلف بالتنسيق على مستوى ولاية الترارزة وحثت على أهمية التعبئة لدعم خيارات رئيس الجمهورية معربة عن سعادتها بنجاح مهرجانات الترارزة واصفة إياها بالهبة الشعبية التاريخية انتصارا لدولة القانون والمؤسسات.
وبدوره أكد البروفيسور كان بوبكر وزير الصحة والمنسق العام لحملة الإستفتاء على مستوى ولاية الترارزة، على امتنانه وسعادته بتولي هذه المهمة النبيلة وطالب الأطر والمنتخبين والوجهاء بالالتفاف حول ما وصفه بالمشروع الإصلاحي التاريخي ومضاعفة الجهود لتسود نعم صناديق الإقتراع يوم الخامس من أغسطس.
وأعرب الوزير عن ثقته بسكان ولاية الترارزة ووعيهم ونضج خياراتهم وقدرتهم على قول الكلمة الفصل في هذه المحطة التاريخية من مراحل العملية الديمقراطية في بلادنا.


عودة للصفحة الرئيسية