مفوضية الشرطة في الطينطان تضبط كمية من المخدرات آوا تانديا: تنظيم ونجاح الاستفتاء من مسؤوليات الحكومة اتفاق بين نقابة الصحفيين ولجنة أخلاقيات المهنة الرسائل الخمس لتصريحات السفير الصيني لدى موريتانيا البوليزاريو: اعتقلنا 19 مواطنا مغربيا زيارة اركيز: رؤية الاستفتاء، ووضوح الهدف. هل الطبيب والمواطن ضحية لفشل قطاع الصحة ؟ المجالس الجهوية رهان التنمية المحلية الرئيس عزيز: الدولة قد تتخلى عن صندوق الإيداع والتنمية مسؤول: الحكومة استبدلت الزراعة على الأثير بالزراعة على الارض

تركيا تقدم تشكراتها للحكومة الغامبية

الجمعة 14-07-2017| 14:30

أعرب وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو عن شكر بلاده لغامبيا جراء تعاونها فيما يتعلق بمكافحة منظمة فتح الله غولن.


جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج أوساينو داربو، بعد لقائهما في أنقرة الخميس.


وأضاف جاويش أوغلو أن “العمل جارٍ من أجل تسليم جميع المدارس التابعة للمنظمة الإرهابية، إلى وقف المعارف التركي، قبل بداية العام الدراسي المقبل”.


وأشار للتعاون الوثيق بين تركيا وغامبيا. مضيفًا أن لقائه مع نظيره الغامبي تضمن بحث تطوير العلاقات الثنائية، وزيادة حجم التجارة والاستثمار بين البلدين، وعدد من الموضوعات المشابهة.


ودعا جاويش أوغلو الشركات التركية للاستثمار في غامبيا. مشيرًا إلى الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها، واستعداد حكومتها لتقديم الدعم للمستثمرين الأتراك.

عودة للصفحة الرئيسية