تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم انضمامات جديدة لاتحاد قوى التقدم

نائب برلماني يوزع مواد غذائية على سكان دائرته

الجمعة 14-07-2017| 10:57

أشرف مكتب نواب حزب "تواصل" في مقاطعة كرو يوم الخميس 13-07-2017 على توزيع كميات من المواد الغذائية تم شراءها من عائد بيع قطعة أرضية تبرع بها النائب سلامي ولد عبد الله.

و قد استفادت من التوزيع المذكور 140 أسرة في بلدية كرو التي خصصت لها نسبة 40% من الكمية، فيما حظت كل من بلدية الغايرة و بلدية كامور و بلدية أويد اجريد بنسبة 20% مما مكن من استفادة قرابة 60 أسرة في كل بلدية.

و قد أشرف على العملية مدير مكتب النواب الأستاذ محمد محمود ولد عبدي و حضره في بلدية كرو رئيس قسم الحزب هناك الأستاذ صداف ولد آد، و في بلدية كامور رئيس الفرع سيد الحاج ولد أحمد و في بلدية الغايرة رئيس الفرع محمد محمود ولد أحمد.

و كان النائب سلامي ولد عبد الله قد أعلن عن تبرعه بالقطعة الأرضية التي منحتها له السلطات بوصفه نائبا في الجمعية الوطنية، و حدد النسب المذكورة أعلاه فور صدور قرار توزيع القطع الأرضية على نواب الشعب.


عودة للصفحة الرئيسية