الاتحاد الدولي للصحفيين: يجب وضع حد للتعمية والمراضاة في قضية مقتل خاشقجي حين يتصدر السياسي عناوين صحف بلاده! تسجيلات صوتية: "قطع رأس" خاشقجي وتهديد بقتل القنصل العام أيضا نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟

البعث الموريتاني يعزي عزة ابراهيم الدوري

الخميس 13-07-2017| 01:27

بسم الله الرحمن الرحيم (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم.


علمنا بأعلى درجات الألم و الأسى، هذا اليوم، بانتقال رفيقنا الدكتور عبد المجيد الرافعي، الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، إلى الرفيق الأعلى. وبمناسبة رحيل هذا الطود العظيم و ترجل هذا الفارس الشهم و انطفاء هذا النجم المنير في سماء البعث و الأمة ، فإننا في القطر الموريتاني نتقدم بخالص التعازي إلى الرفيق القائد المجاهد و الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ،عزة إبراهيم الدوري و إلى رفاقنا في القيادة القومية ، و رفاقنا في طليعة لبنان ، و كل رفاقنا على امتداد وطننا العربي و في المهجر ، والى الأسرة الكريمة للفقيد و ذويه و محبيه ، داعين رب العالمين أن يرحم فقيد البعث برحمته الواسعة مع رفاقه في أعلى الجنان .و إنا لله و إنا ليه راجعون .


نواكشوط بتاريخ 12/07/2017


قيادة قطر موريتانيا

عودة للصفحة الرئيسية