بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية

البعث الموريتاني يعزي عزة ابراهيم الدوري

الخميس 13-07-2017| 01:27

بسم الله الرحمن الرحيم (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم.


علمنا بأعلى درجات الألم و الأسى، هذا اليوم، بانتقال رفيقنا الدكتور عبد المجيد الرافعي، الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، إلى الرفيق الأعلى. وبمناسبة رحيل هذا الطود العظيم و ترجل هذا الفارس الشهم و انطفاء هذا النجم المنير في سماء البعث و الأمة ، فإننا في القطر الموريتاني نتقدم بخالص التعازي إلى الرفيق القائد المجاهد و الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ،عزة إبراهيم الدوري و إلى رفاقنا في القيادة القومية ، و رفاقنا في طليعة لبنان ، و كل رفاقنا على امتداد وطننا العربي و في المهجر ، والى الأسرة الكريمة للفقيد و ذويه و محبيه ، داعين رب العالمين أن يرحم فقيد البعث برحمته الواسعة مع رفاقه في أعلى الجنان .و إنا لله و إنا ليه راجعون .


نواكشوط بتاريخ 12/07/2017


قيادة قطر موريتانيا

عودة للصفحة الرئيسية