صفعة قضائية لرئيس إفريقي بارز في قضايا فساد نتائج قمة باريس لتعزيز قوة دول الساحل الافريقيةالخمس طريقة لتحويل رسائل واتساب الصوتية إلى نص تفاصيل حول قمة دول الساحل المنعقدة في العاصمة الفرنسية العالم ينتظر خطابا استثنائيا من الملك السعودي اليوم تأبين لفقيد الوطن الشيخ ولد بلعمش نقابة المعلمين: دماء المعلم .. لا تقدر بثمن كيهيدي مدينة "تآلف القلوب" عندما ترتبط موريتانيا (شنقيط) بالأقصى عضويا!! انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق من البلاد

البعث الموريتاني يعزي عزة ابراهيم الدوري

الخميس 13-07-2017| 01:27

بسم الله الرحمن الرحيم (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم.


علمنا بأعلى درجات الألم و الأسى، هذا اليوم، بانتقال رفيقنا الدكتور عبد المجيد الرافعي، الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، إلى الرفيق الأعلى. وبمناسبة رحيل هذا الطود العظيم و ترجل هذا الفارس الشهم و انطفاء هذا النجم المنير في سماء البعث و الأمة ، فإننا في القطر الموريتاني نتقدم بخالص التعازي إلى الرفيق القائد المجاهد و الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ،عزة إبراهيم الدوري و إلى رفاقنا في القيادة القومية ، و رفاقنا في طليعة لبنان ، و كل رفاقنا على امتداد وطننا العربي و في المهجر ، والى الأسرة الكريمة للفقيد و ذويه و محبيه ، داعين رب العالمين أن يرحم فقيد البعث برحمته الواسعة مع رفاقه في أعلى الجنان .و إنا لله و إنا ليه راجعون .


نواكشوط بتاريخ 12/07/2017


قيادة قطر موريتانيا


عودة للصفحة الرئيسية