التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم انضمامات جديدة لاتحاد قوى التقدم "الأوقاف المغربية": عيد المولد النبوي الشريف يوم فاتح دجمبر تعرف على ثروات الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين بالسعودية

موريتانيا: تحذير عسكري للمنقبين في المناطق الشمالية

و م أ

الخميس 13-07-2017| 00:39

أعلنت وزارة الدفاع الوطني مساء الأربعاء، في بيان صحفي، أنها تحذر المواطنين من العبور أو التجول في المنطقة العسكرية المغلقة في شمال البلاد حرصا على سلامة أرواحهم.

 

وجاء في البيان :

 

"ترفع وزارة الدفاع الوطني إلى علم جميع المواطنين، وخاصة القاطنين أو العابرين للمناطق الشمالية من البلاد أن المنطقة العسكرية المغلقة في الشمال، محددة بالشكات في الشمال الشرقي وعين بنتيلي في الشمال واظهر تيشيت في الجنوب الغربي ولمرية جنوبا طبقا للإحداثيات التالية :

 

ـ شمالا ͦ 27 ’ 00 " 00 ـ غربا ͦ 005 ’ 00 " 00

 

ـ شمالا ͦ 27 ’ 00 " 00 ـ غربا ͦ 010 ’ 00 " 00

 

ـ شمالا ͦ 18 ’ 30 " 00 ـ غربا ͦ 010 ’ 00 " 00

 

ـ شمالا ͦ 18 ’ 30 " 00 ـ غربا ͦ 005 ’ 00 " 00

 

وللتذكير فإن صعوبة التمييز بين مواطنينا المسالمين والمهربين كان السبب في إعلان المنطقة منطقة عسكرية محظورة.

 

وطبقا للقوانين المعمول بها فإن أي شخص يعبر أو يتجول في هذا الجزء من التراب الوطني يعرض نفسه لخطر إطلاق النار دون إنذار مسبق.

 

وبناء عليه فإن وزارة الدفاع الوطني تطلب من جميع المواطنين والعابرين تجنب دخول المنطقة العسكرية المغلقة حفاظا على أرواحهم.


عودة للصفحة الرئيسية