مكالمة هاتفية تعيد السفير السنغالي إلى الدوحة تساقط أمطار على مناطق من البلاد (مقاييس) ماذا يمكن أن نتعلم من نظام التعليم في اليابان؟ (الجزء الثاني) قديما قيل: عند الامتحان يكرم المرء أوْ يُهان مرسوم رئاسي متعلق بالتشديد الوطني الجديد بيان إلى الرأي العام حول قضية ول غدة حسني لفقيه يكتب: اركيس.. تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك

جماعة الخير بكيفه تستقبل الوزير الاول في باركيول

الاثنين 10-07-2017| 13:00

أعلنت جماعة الخير برئاسة رئيسها السيد بلخير ولد بركه رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي عن تصدرها الجموع الحاضرة للمهرجان الذي نظمته ساكنة باركيول مساء أمس لمعالي الوزير الاول المهندس يحي ولد حدمين من حيث التواجد بعشرات المناضلين وفرقة فلكلورية شعبية أبت الا ان تكون صاحبة الصوت الاقوي في التعبئة لهذا المهرجان.

واضافتفى ايجاز صحفي "كما كانت لافتات الجماعة المرحبة بمعالي الوزير الاول والداعمة للاستفتاء والمطالبة بمأمورية ثالثة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز هي الابرز في المشهد الذي شكلته الحشود الجماهيرية"

واضافت انه حظي ممثلوا الجماعة بلقاء مع معالي الوزير الاول تركز حول تأكيد الجماعة دعمها للاستفتاء وتقديم طلب واحد تمثل في ضرورة مأمورية ثالثة لفخامة رئيس الجمهورية لمواصلة مسيرة التشييد والنماء التي تشهدها البلاد.

عودة للصفحة الرئيسية