موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق

ولد محم: على معارضي التعديلات الاعتذار للشعب

و م أ

الأحد 9-07-2017| 11:21

نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء السبت بمدينة روصو مهرجانا جماهيريا دعما للتعديلات الدستورية التي ستعرض على استفتاء الخامس أغسطس المقبل.
وأبرز رئيس الحزب الاستاذ سيد محمد ولد محم أمام آلاف المناضلين الذي قدموا من مختلف مقاطعات الولاية، أن هذا الحضور المكثف لهذا المهرجان تأكيد جديد على تمسك سكان الولاية بالخيارات الوطنية التي تبناها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لتحقيق ما يصبو إليه الموريتانيون جميعا من تقدم وازدهار.
وأوضح رئيس الحزب أن ولاية الترارزة منارة العلم والعلماء والولاية الرائدة في مختلف المجالات التنموية، ستكون على موعد جديد مع التاريخ في الخامس من أغسطس المقبل عندما تصوت بنعم للتعديلات الدستورية المقترحة، إيذانا بانطلاق سلسلة أخرى من الإصلاحات الهامة لفائدة البلاد والعباد.
وأبرز أن الذين يرفعون شعار معارضة هذه التعديلات ينبغي أن يعتذروا للموريتانيين لأنهم للأسف آثروا نشر الأكاذيب والتلفيقات للتشكيك في تلك التعديلات وهم الذين فشل مشروعهم السياسي في أكثر من بقعة.


عودة للصفحة الرئيسية